مطلوب سكرتيره
وتكون مهامها :
مميزات الشركه:-
* العمل 8 ساعات
* الاجازات يومين اسبوعيا
* يمكن العمل 4 أيام اسبوعيا للطلبه
* مرتبات ثابته تصل 4000ج مصري
( حوافز + مكافأت + بدلات )
* تأمينات اجتماعيه ( اختياريه )
وتكون مهامها :
تنظيم العمل، وسياسته داخل المكتب. توزيع البريد على موظفي الدوائر والأقسام المختلفة وفقاً لأوامر المدير. تحديد مواعيد المقابلات، واجتماعات المدير، وفقاً لجدول أعماله. ترتيب وتنظيم الملفات، والمستندات المختلفة التي تقوم عليها أعمال الإدارة. استقبال الرسائل الكتابية، والمكالمات، والفاكسات، ورسائل البريد الإلكترونيّ وعرضها على المدير في أوقات محددة..والرد عليها. حضور الاجتماعات للقيام بعرض جدول الأعمال .وتدوين الملاحظات، والنتائج التي توصل إليها الاجتماع؛ لتوفيرها للمدير .في الوقت المناسب. التواصل مع الأقسام المختلفة، والتأكد من تنفيذ القرارات الإداريّة بالشكل المتّفق عليه. تقديم التقارير الدورية للمدير عن متابعة العمل والعاملين، وخاصة الموظفين الجدد، والتأكد من سير أعمالهم بالطريقة الصحيحة. ومدى فعاليتهم في أداء عملهم. عرض الاقتراحات والشكاوي المقدمة من الموظفين والدوائر المختلفة على المدير.
-- علي كل من ترغب للعمل بشغل وظيفه إداريه بفروع الشركه بمحافظه القاهره والجيزه.
يرجي التواصل علي ارقام الشركه:-
»رقم الشركه الارضي 02/44057280
( 01278150878 ) التواصل هاتفيا
( 01151399339 ) واتس اب وهاتفيا
( 01151399954 ) واتس اب وهاتفيا

إرسال تعليق